must be terminated by the matching end-tag

WANTEDXBR WANTEDXBR
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل لعبة كول اوف ديوتي مودرن وافر4

لعبة كود4{كول اوف ديوتي4 مودرن وارفر}هي الجزء4 من سلسلة كول اوف ديوتي اصدرت سنة2007 تحاكي الحرب القديمة بين العراق وامريكا





اليوم اجيتكم بتحميل لعبة كول اوف ديوتي4 مودرن وارفر
وصفي للعبة ورأيي الشخصي:اللعبة خورافية ورائعة استمتعت جدا وانا العبها لمدة 3سنوات
جدا مستمتع بكتابتي مقال عن اللعبة وعملي لهذا الفيديو


                                                      {الشرح}




                                                  شوف الفيديو





                                                       {عن اللعبة}

أسلوب اللعب

الأحداث الرئيسية

في عام 2011 تندلع حرب أهلية في روسيا بين الحكومة ومتطرفين قوميين يسعون إلى إعادة روسيا إلى بريق الحقبة السوفيتية. وفي الوقت نفسه تقوم جماعة انفصالية يقودها خالد الأسد بالإستيلاء على السلطة في دولة شرق أوسطية لم يعلن عن إسمها (صغيرة الحجم ولكنها غنية بالنفط) من خلال انقلاب عسكري. خالد الأسد شخص عديم الرحمة وبتبنى وجهات نظر معادية للغرب مما يدفع الولايات المتحدة لغزو البلاد. في ظهيرة اليوم الثاني من الغزو يتم إرسال مجموعة من مشاة البحرية الأمريكية للقبض على خالد الأسد. تقوم المجموعة بمهاجمة محطة تلفزيونية كان يعتقد ان الاسد يبث مباشرة منها ثم تنخرط المجموعة في حرب شوارع في مدينة لم يعلن عن إسمها جنوب العاصمة. وفي هذه الأثناء، تقوم فرقة من القوات الجوية الخاصة البريطانية بقيادة الكابتن برايس بتنفيذ عمليتين مهمتين، الأولى على متن سفينة في مضيق بيرنغ والثانية في روسيا. والمعلومات الإستخبارية التي جُمعت من المهمتين تشير إلى أن الأسد قد يكون مالكا لسلاح نووي روسي.
ويسرد برايس قصة إحدى المهمات في بريبيات، أوكرانيا عام 1996. في أعقاب كارثة تشيرنوبيل وانهيار الاتحاد السوفياتي، كيف أن زاكاييف إستغل حالة الفوضى للكسب من انتشار الأسلحة النووية واستعمل ثروته الجديدة لإغراء الجنود من الجيش السوفياتي لتشكيل حزبه القومي المتطرف. أُرسل برايس وماكميلان في عملية سرية لاغتيال زاكاييف. وفي أثناء العملية يقوم برايس بإطلاق النار على زاكاييف ببندقية قنص ولكن الطلقة أصابت فقط ذراع زاكاييف، وبالكاد نجا برايس وفريقه من أتباع زاكاييف.
تقوم قوة مشتركة تتألف من القوات الجوية الخاصة ومشاة البحرية والموالين الروس، بمحاولة للقبض على ابن زاكاييف المسمى "فيكتور" بغرض معرفة مكان والده، ولكن ما أن يقوموا بمحاصرته على سطح إحدى المباني حتى يقوم فيكتور بقتل نفسه. وبهدف الانتقام يقوم زاكاييف بإطلاق صواريخ باليستية نووية عابرة للقارات على الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية، والتي كان من الممكن ان تقتل 41 مليون شخص، ولكن القوة المشتركة تتمكن من الإستيلاء على غرفة التحكم بالصواريخ وتقوم بتدميرها فوق المحيط الأطلسي.

سبب التطوير

مودرن وورفير ريماستر




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

تابعونا لتتواصل بجديد WANTED

جميع الحقوق محفوظة

WANTEDXBR

2016